صيام الماء، نزول سريع جداً بالوزن، ولكن ماذا بعد؟! | آخرصيام الماء الأخبار

by Adel Bogy
36 comments

صيام الماء، نزول سريع جداً بالوزن، ولكن ماذا بعد؟!| أخبار عامة كل يوم

شاهد الآن

كما يمكنك مشاهدة المزيد من الأخبار ذات الصلة صيام الماء أو أخبار أخرى https://ar.kienthuccuatoi.com/information/قدمت

See also  انشاء موقع على جوجل - مجانا أنشئ موقع إلكتروني في أقل من 30 دقيقة - مواقع جوجل الكلاسيكية | آخرانشاء صفحة ويب مجانية على جوجل الأخبار

صيام الماء، نزول سريع جداً بالوزن، ولكن ماذا بعد؟! والصور ذات الصلة صيام الماء

صيام الماء، نزول سريع جداً بالوزن، ولكن ماذا بعد؟!

صيام الماء، نزول سريع جداً بالوزن، ولكن ماذا بعد؟!


صيام الماء والمعلومات ذات الصلة

صيام الماء يخسر الوزن بسرعة كبيرة ولكن ماذا بعد ؟! طريقة غير آمنة لإنقاص الوزن وسيواجه الشخص مشاكل صحية بسبب فقدان الأملاح المهمة مثل الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وكذلك حرمان الجسم من العناصر الغذائية مثل الدهون والبروتين والفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف. – والنتيجة هي فقدان الوزن ولكن هذا النقص سيكون من كتلة الجسم وليس من الدهون ، وسوف يتسبب في تدهور الصحة إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة. عند كسر هذا الصيام الطويل عن طريق تناول كربوهيدرات سيئة المعالجة ، قد تحدث صدمة للجسم وحالات صحية معينة مثل: الإغماء وفشل الأعضاء واحتباس السوائل في الدماغ. – لا يوجد سوى حالات طبية خاصة يمكن تطبيق هذا النظام عليها وتحت إشراف طبيب متخصص مثل بعض الأورام السرطانية. من البدائل الآمنة والصحية للأشخاص الذين تهدف إلى إنقاص الوزن أو استعادة الصحة: ​​1- الصوم الإسلامي 2- الصيام المتقطع. . حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي 👇 Instagram: snapshat: Twitter: صفحة Facebook: Facebook:.

See also  أفضل 10 أسهم للإستثمار في عام 2021 | آخرافضل سهم للشراء الأخبار
See also  أفضل منصات وجامعات التعليم عن بعد | آخردورات عن بعد مجانية الأخبار

>>> بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك رؤية العديد من المعلومات العامة المفيدة الأخرى من خلال نحن قدمت هنا

نأمل أن تكون المعلومات المقدمة بخصوص صيام الماء مفيدة لك.
شكرا لدعمك

You may also like

36 comments

yousef- xyx 31/08/2021 - 23:34

اذا صمت لمدت شهر بس اخذ فيتامينات هل هذا الشيئ مضر

Reply
ايمر لمر 31/08/2021 - 23:34

لكل شي إيجابيات وسلبيات… بالتأكيد هناك عناصر ومعادن غير موجوده في الماء
الإنسان إذا لم يجد اكل يموت…
والا لم يكونون الناس بسبب الجماعه بينما الماء موجود؟؟؟
لكن أيضا…. تخفيف الاكل وصيام الماء….
ينظف الجسم… يعني التوسط… صيام ثلاثة أيام… وكسر الصيام يوم أو يومين

Reply
Souhaib Bouziane 31/08/2021 - 23:34

ممكن اصوم لمدة شهر وكل ثلاثة ايام اكل شي واشرب فيتامينات

Reply
Abd elkader Lalaoui 31/08/2021 - 23:34

روح أسأل شيخ الألباني

Reply
alia mibarki 31/08/2021 - 23:34

شكرا جزيلا لك يا دكتور محمد ياجماعة خليكم من التجارب الناجحة يلي صارت او حتى التحذيرات وركزو بنصيحة الدكتور الذهبية وهي انو تكسرو النظام بالتدريج وهذا اهم امر

Reply
jaz._me 31/08/2021 - 23:34

انا في اليوم الاول من الريجيم 😭😭😭 بس ماحسيت بالجوع لاني معتادة ما آكل

Reply
Bayrem Dougha 31/08/2021 - 23:34

كلام صحيح عمي طبيب و أخبرني أن ريجيم الماء إذا فات اليومين يمكن أن يسبب مشاكل بلل الكلية و مشاكل بي ضغط الدم و السكر من النوع الأول

Reply
صدى المشاهير 31/08/2021 - 23:34

ما اتوقع فيه ضرر كبير صح ممكن تنقص الفتيامينات لكن لو فيه ضرركبير كان يتم إلغاء عملية التكميم لأنها 14 يوم على الماء .

Reply
hh nikmha 31/08/2021 - 23:34

مجربها ونصف كلامك كله خرابيط

Reply
كل ما يخص المهاجر بالدارجة 31/08/2021 - 23:34

للأسف ما عندك ولا فكرة عن الموضوع! رجاء ابحث أكثر

Reply
Ahmad Awawdeh 31/08/2021 - 23:34

انت انسان حافظ مو فاهم كلامك لا ينطبق على جميع الاوزان ولا ينطبق على جميع الاجسام … لا تتكلم في ما لا تفقه … عن تجربة بشرتي صارت صافية من كل الحبوب والنشاط زاد بشكل كبير والنوم صار اريح بكثييير وكل يوم اخسر من نص كيلو الى كيلو

Reply
Messo 31/08/2021 - 23:34

هذا الشخص لا يفهم شئ صيام الماء مفيد جدا وبينظف الجسم من السموم

Reply
3bodali 31/08/2021 - 23:34

طيب مثلا اصوم يوم كامل بعدها اكل

Reply
younes elarrouchi 31/08/2021 - 23:34

الصيام الطبي هو ما يحاربه الاطباء لانه وسيلة عظيمة لافراغ العيادات من المرضى، يقول المثل الشعبي اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب ، فكل من جربه حكى عن فوائده، أنا كان عندي ضغط دموي مرتفع و بعد صيام ثلاثة أيام فقط لم يعد الضغط كما كان مع انني استعملت الدواء لثلاثة سنوات و لم ينصحني الطبيب بالرجيم و كان ينوي زيادة الجرعة ، انا الان بصدد العمل على صيام 21 يوم يوم ان شاء الله

Reply
قناة الأسرة المسلمة 31/08/2021 - 23:34

هناك مثل يقول: إذا تحدث المرء في غير فنه جاء بالعجائب.
معلوماتك أخي محدودة جدا.
الصيام بالماء قد يمتد إلى 40 يوم.
ثم إن منافعه الطبية عديدة جدا؛ وأحيلكم على كتاب الدكتور شيلتون الصيام الطبي.
ومن فوائده علاج تام للسرطان في مدة وجيزة لا تتجاوز 40 يوم.
وأنا أكتب هذا التعليق في اليوم التاسع للصيام الطبي. وسأمضي بإذن الله إلى اليوم 30.

Reply
mario 31/08/2021 - 23:34

روح راجع نفسك، في ناس صامت اكثر من 10 ايام وتحس حالها افضل وانت تقول العكس

Reply
حكاية قلب 31/08/2021 - 23:34

زوجي سوه ريجيم الماء لمدة ٤٠ يوم
الف الحمد الله والشكر راح منو السكر والصغط حتى القولون اختفى
بسم الله ماشاء الله صار يتمتع بصحه جيده
اما ان كان كلامك صح كيف كان النبي عليه الصلاة والسلام يبقى ايام بدون اكل
عن تجربه زوجي صار انسان ثاني والله كنت ابكي عليه من كثرة امراضو والله الف الحمد هسه انسان ثاني

Reply
بنت المغرب 31/08/2021 - 23:34

كلام غلط في غلط وحتساب ساذج الطول مثلا 170 وزنك مثلا 85 هناك لديك 15 كغم دهون ملتصقة بالجسم وهي مخزنة يجمعها الجسد خوفاً من فقدان الطعام في الغابات او ضرف معين صيام الماء الاسد يشرب الماء كل يوم لكنه يفترس مرة في الاسبوع هذا مثال

Reply
ali ali 31/08/2021 - 23:34

وزني 69ونص راح اسوي رجيم الماء لمده 3ايام ذكروني بلايك حتى اكلكم النتيجه

Reply
Taliz 31/08/2021 - 23:34

ليش كلام دكتور بيرج وغيره عكس كلامك ١٠٠٪؜ 🙂

Reply
8lilx. _ 31/08/2021 - 23:34

طيب انا حاليا فيه بس اكل خياره الصبح وخياره الليل كذا احسن

Reply
Mr DRH 31/08/2021 - 23:34

لي يريد يشوف افضل واحد بل يوتيوب عن صيام الماء هوا
دوكتور بيردج

Reply
Fati Ma 31/08/2021 - 23:34

شو من شان حب الأكل بالنسبة لصيام الماء ما يغركم الاكل أو أن تفقد الشهية ؟ خبروني أنا انوي أسويه بس بعدما طيب من فقر الدم

Reply
kim Farah 31/08/2021 - 23:34

انا عايزه أقولكم حاجه انا عمرى ١٤ سنه ممكن اعمل ريجيم الماء

Reply
Serbast Khazem 31/08/2021 - 23:34

مع إحترامي إلك أنت كأنك مشتري شهادة الدكتورة تبعك
لأنو معلوماتك كلها غلط بغلط
رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام صام يومين ورا بعض .
مشان يقوللنا لاتخافو من الجوع . بل خافو من الاكل

Reply
Randa Adnan 31/08/2021 - 23:34

كيف يخسر الشخص الكتله العظمية😅😅

Reply
Ali Salim 31/08/2021 - 23:34

احسن صيام اتبعته انا شخصيآ وصار نمط حياتي هو تناول وجبة الغداء فقط فقط فقط لاغير والوجبه تحتوي على دهون وبروتينات والقليل من الرز لاتتجاوز الثمان ملاعق وطول اليوم اشرب ماء وعصائر فرش بعض الاحيان ومشروبات ساخنه مثل الشاي والزبادي المخفف بالماء (السكريات ممنووووووعة جدآ)

Reply
Skye Sony 31/08/2021 - 23:34

صيام الماء هو أمن لانو الجسم يطرح السموم والفضلات هعن تجربة

Reply
تأملات 31/08/2021 - 23:34

واش نصومو 17 لساعة ملي نفطرو نفطرو بالما صافي ولا نهار كل حنا كنشربو الما أحد يشرح لي

Reply
1 1 31/08/2021 - 23:34

على حسب الوزن والجسم يختلف فيه ناس عندهم دهون كثيرة أعتقد حتى لو يصوم يقدر يعوض

Reply
ali lou 31/08/2021 - 23:34

كلامك خاطئ كله صيام طويل يصلح جسم و اعتماد جسم على كيتونات للطاقة

Reply
binyamen bashean 31/08/2021 - 23:34

كلشي حكيتو كلام فاضي
ساويت ريجيم الماء 30 يوم وارتحت يومين ورجعت عملت 30 يوم كمان يعني مجموع 60 يوم
و وصلت للوزن يلي بدي يا
ومبسوط بالنتيجة كتير
نصيحة للي بدو يعمل ريجيم الماء (إذا حسيت حالك) دخت كول بيضتين مسلوقين اول ماتفيق الصبح او شراب كاسة لبن وماء بدون ملح ولا ثوم
وكمل يومك عادي
بس لازم تشرب يوميا 3 أو 4 لتورة ماء
ولما توصل للوزن يلي بدك يا اكبر غلط انك ترجع تاكل بشكل كبير لانو رح يرجع وزنك ضعف يلي خسرتو
كول تدريجيا بكميات قليلة لحد ما تحس انو المعدة تعودت ع نظام أكلك الجديد
عم حاكيكن عن تجربة الله شاهد
كان وزني 80 نزل لل 63 وفرحان كتير بالنتيجة ضل هلأ العب رياضة لاعمل عضلات وبس
وشكرا

Reply
أبو عبدالرحمن _M 31/08/2021 - 23:34

التمر 👍🏼 فطور غظاء عشاء
كل وجبه ٣ تمرات
ماجربت لاتسألوني

Reply
Po Oor 31/08/2021 - 23:34

لوكان في ضرر كان الرسول صلى الله عليه وسلم اول من راح يتضرر. لانو كان يضل ايام بدون اكل نهائي

Reply
أبو عبد الصمد 31/08/2021 - 23:34

معظم الأطباء خاصة إختصاصيين في التغذية لاينصحون برجيم الماء لأن هذا الصيام يعالج كثيرا من الأمراض المستعصية فضلا عن الأمراض الخفيفة،لاينصحون به لعدم مصلحتهم في ممارسته بل بالعكس: عموما صيام الماء علاج فعال لكثير من الأمراض كما قلتُ ولكن حسب كل شخص فالاجساد تختلف فمن الاحسن ان يقوم الإنسان الذي يريد خوض هذه التجربة بالفحص الطبي ليكون على دراية من الضغط مثلا والسكر والقلب الخ.. ثم يتوكل على الله ويراقب جسمه خلال الصيام فإذا احس باعراض خطيرة يكسر الصيام فورا بالاكل الخفيف خاصة إذاكانت مدة الصيام طويلة من ثلاثة أيام

Reply
نور الهدى 31/08/2021 - 23:34

ترا دكتور بيرج كال كولش زين وصحي

Reply

Leave a Comment